الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

تحميل كلمة المشير محمد حسين طنطاوى

عاجل المشير يوجه خطاب هام للأمة

كلمة المشير طنطاوى اليوم عاجل

كلمة المشير طنطاوى اليوم عاجل


قال التلفزيون المصري قبل قليل إن المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي يدير شؤون البلاد سيلقي بيانا على الأمة يوم الثلاثاء، في ظل الأزمة المشتعلة في قلب القاهرة والميادين العامة في كافة المحافظات احتجاجا على قيام قوات الجيش بقتل المتظاهرين على مدى الأيام الثلاثة الماضية.
وذكر التلفزيون في شريط الأخبار في بادئ الأمر أن البيان سيلقى بعد قليل ثم قال إنه سيلقى يوم الثلاثاء.
ودخلت احتجاجات شعبية يومها الرابع يوم الثلاثاء مطالبة المجلس الأعلى بتسليم السلطة إلى حكم مدني.
ويتجمع الآلاف في ميدان التحرير بالقاهرة وفي ميادين رئيسية بكافة المحافظات للمطالبة بتسليم السلطة لحكم مدني ومحاسبة المسؤولين عن قتل المتظاهرين في الأيام الثلاثة الماضية حيث سقط 34 قتيلا برصاص الشرطة وقوات الشرطة العسكرية التابعة للجيش.
ويترقب المصريون بحذر هذا الخطاب وسط مخاوف عن احتمال إعلان المشير إلغاء الانتخابات المرتقبة في 28 نوفمبر الجاري أي بعد أقل من أسبوع، وهو أكثر ما يخشاه الشراع المصري، خصوصا الإسلاميين، إذ سيؤدي إلى زيادة الفترة الانتقالية وتمديد حكم العسكر.

شاهد الفيديو

فيديو كلمة المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة والذى يدير البلاد فى الوقت الراهن

فيديو كلمة المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة والذى يدير البلاد فى الوقت الراهن ، وقد اعلن التلفزيون المصرى الرسمى فى تمام الساعة 2:45 ظهرا اليوم الثلاثاء ان المشير طنطاوى سيقوم بتوجيه كلمة الى الشعب المصرى فى ظل الاوضاع الراهنة وتصاعد وتيرة المواجهات والاشتباكات بين قوات الامن والمتظاهرين بالتحرير وقبل ساعات قليلة من انطلاق مليونية الانقاذ الوطنى والمقرر لها الخامسة مساء اليوم الثلاثاء ، كلمة المشير طنطاوى هى الاولى منذ الاحداث الاخيرة والتى بدأت صباح يوم السبت الماضى ،
فيديو كلمة المشير محمد حسين طنطاوى رئيس
يوتيوب كلمة طنطاوى 22 نوفمبر 2011 .. بعد قليل
سوف تقوم مدونة المصرى الرياضية بوضع فيديو كلمة المشير طنطاوى عن احداث التحرير الثلاثاء 22\11\2011 وايضا تغطية خبرية شاملة حول ردود الافعال على خطاب طنطاوى اليوم .. انتظرونا


من هنا